.:: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية :..
منتديات االأستاذ التعليمية التربوية المغربية ترحب بك أخي الزائر / أختي الزائرة نتمنى لك قضاء أسعد الأوقات معنا
.:: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية :..
منتديات االأستاذ التعليمية التربوية المغربية ترحب بك أخي الزائر / أختي الزائرة نتمنى لك قضاء أسعد الأوقات معنا
.:: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية :..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


● منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية ملتقى الابداع و التميز ●
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 برنامج فنى العوامل المؤثرة فى استغلال الطاقة الانتاجية للفترة من 15_24فبراير 2015

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مروة الدار
أستـــــاذ(ة) ذهبي
أستـــــاذ(ة) ذهبي



عدد المساهمات : 216
نقاط : 648
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

برنامج فنى العوامل المؤثرة فى استغلال الطاقة الانتاجية للفترة من 15_24فبراير 2015   Empty
مُساهمةموضوع: برنامج فنى العوامل المؤثرة فى استغلال الطاقة الانتاجية للفترة من 15_24فبراير 2015    برنامج فنى العوامل المؤثرة فى استغلال الطاقة الانتاجية للفترة من 15_24فبراير 2015   Emptyالإثنين ديسمبر 29, 2014 12:19 am

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج الفنية
البرنامج الفنى

العوامل المؤثرة في استغلال الطاقة الانتاجية
بإعتماد : معهد المدراء المحترفين IPM
Institute Of Professional Managers
مقر الإنعقاد : القاهرة _ جمهورية مصر العربية
موعد الإنعقاد : خلال الفترة من 15 الى 24 فبراير2015 م
يهدف هذا البرنامج إلى إكساب المشاركين مهارات قياس وتحسين إنتاجية الأفراد والأقسام والمؤسسات، وتحديد مفهوم الإنتاجية وإرتباطه بالكفاءة والفاعلية، وأستخدام أساليب قياس الإنتاجية، وتطبيق أدوات ومهارات تطوير الإنتاجية.
وستدور محاور البرنامج حول الإنتاجية "الأسس والمفاهيم" ومفهوم الإنتاجية، وأهمية قياس وتحسين الإنتاجية، والإنتاجية الكلية والجزئية، وأساليب قياس الإنتاجية، وإنتاجية الأفراد، وإنتاجية المواد والمستلزمات.، وإنتاجية المعدات والتجهيزات، وإنتاجية الأموال، وطرق وأساليب تطوير الإنتاجية، وتطوير وتنمية الأفراد، وتطوير النظم والإجراءات، وتطبيق الجودة الشاملة وإعادة بناء المؤسسات، وأستخدام نظم الصيانة الإنتاجية الكلية، والتجربة اليابانية فى إدارة وتطوير الإنتاجية، والتطوير التدريجى المستمر "أسلوب كايزن"، ونظام s5، وبناء فرق تطوير الأداء، ونمط الإدارة وأثره فى تطوير الإنتاجية.
المستهدفون : إلى قيادات وزارات التخطيط والتنمية الادارية ومعاهد التنمية الادارية، ومديرو ورؤساء الأقسام فى القطاع الخدمى والإنتاجى، ومديرو وقيادات الشئون الإدارية والموارد البشرية والمالية في الوزارات والشركات، والعاملين في الشئون الإدارية والموارد البشرية والمالية.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع ورشة العمل وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علما بأن رسوم الاشتراك 1800 دولار أمريكى
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
رئيس وحدة البرامج الفنية
أ / بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : bahaahr9@Gmail.Com
bahaa@ahadhr.org



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج فنى العوامل المؤثرة فى استغلال الطاقة الانتاجية للفترة من 15_24فبراير 2015
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج تدريبي : إدارة السجلات الطبية شرم الشيخ– جمهورية مصر العربية للفترة من 4 الى 8اكتوبر 2015 م
»  ورشة عمل : إدارة التغيير وتحسين مناخ العمل دبى – الامارات العربية المتحدة للفترة من 15 الى 19 فبراير 2015 م البرنامج التدريبيى التخطيط الاستراتيجي لإدارة الموارد البشرية وقياس كفاءة الأداءاسطنبول _تركيا للفترة من 22 الى 26 مارس
» برنامج تدريبي : الإدارة الفعالة للعلاقات العامة و الإعلام دبي – الامارات العربية المتحدة للفترة من 1 الى 5نوفمبر 2015 م
» برنامج تدريبى : فحص وتقييم مراجعة مشروعات القوانين ورشة عمل : استخدام الحاسب الآلي في الشئون الإدارية والمالية وإعداد سلم الرواتب اسطنبول - تركيا للفترة من 18الى 22 يناير 2015 م
»  برنامج تدريبي : قواعد الفهرسة الأنجلو أمريكية و الفهرسة الموضوعية اسطنبول ورشة عمل : إدارة العلاقات العامة من خلال متغيرات العولمة و تكنولوجيا – تركيا للفترة من 19 الى 23 ابريل 2015 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية :.. :: التواصل بين الاعضاء :: منتدى النقاش العام-
انتقل الى: